Sunday 27 August 2017

استراتيجيات للتجارة العقود الآجلة انتشار


الناس الآخرين تقرأها التقويم ينتشر واحد الآجلة شعبية استراتيجية انتشار هو انتشار التقويم. هذا هو بشعبية خاصة في الأسواق الزراعية والمحاصيل. A انتشار التقويم هو المكان إما بشراء العقود الآجلة الشهر القريب أو بيعها قصيرة، ومن ثم يتم اتخاذ الموقف المعاكس مع العقود الآجلة الشهر الآخر من نفس السلعة. على سبيل المثال، وهو تاجر أن يشتري عقد الذرة يوليو ومن ثم بيعها عقد الذرة ديسمبر، وبالتالي خلق انتشار تقويم يوليو-ديسمبر. وهذا الانتشار يكون مربحا إذا كان سعر الذرة العالي في الشهر القريب ومن ثم يسقط في شهر بكثير. من الواضح، منذ المحاصيل الموسمية، وتستخدم ينتشر تقويم كثير من الأحيان مع السلع الزراعية. ينتشر Intermarket وانتشار intermarket في أسواق العقود الآجلة يتكون من مجرد شراء العقود الآجلة في سوق معينة ومن ثم بيع العقود الآجلة في السوق ذات الصلة لنفس انتهاء الشهر. هل يمكن أن تتاجر "الكراك" نشر حيث تستخدم العقود الآجلة للنفط التدفئة والعقود الآجلة للنفط الخام في انتشار. أيضا، هناك "سحق" انتشار حيث يتم إرفاقها فول الصويا الآجلة مع أي زيت فول الصويا أو فول الصويا الآجلة. ندرك أنه عندما يستخدم التاجر ينتشر intermarket، وقالت انها لم يتم التداول على تلك الأسواق معينة، بدلا التداول على العلاقة بين تلك السوقين. وتستند هذه الفوارق على إيجاد التطرف في هذه العلاقات وثم الرهان أنها ستعود إلى متوسط ​​المشترك. ينتشر Interexchange استراتيجية انتشار آخر المستخدمة في أسواق العقود الآجلة هي ينتشر interexchange. يتم إنشاء هذا النوع من انتشار من خلال شراء العقود الآجلة في بورصة واحدة في حين بيع في وقت واحد العقود الآجلة ذات الصلة في الصرف أخرى. مثال لانتشار interexchange يكون عند تاجر يشتري عقود القمح ديسمبر في مجلس شيكاغو للتجارة (CBOT)، في حين بيع عقود القمح ديسمبر في مجلس مدينة كانساس سيتي التجارة (KCBOT). كما هو الحال مع هوامش intermarket، يستند انتشار interexchange أيضا على العلاقة بين الزوج العقد المستخدمة في انتشار. عندما تلك العلاقة يتباعد مؤقتا ويصل حد التطرف والتجار بدء انتشار والربح من العودة إلى الحياة الطبيعية.

No comments:

Post a Comment