Sunday 3 September 2017

التداول عبر الإنترنت أكاديمية احتيال


TheDayTradingAcademy عرض 1-10 من 123 مجموع التعليقات صيغة بسيطة. للقيام بهذا العمل. DTA هو حول الثقة في النظام، والقيام الواجبات المنزلية، والاتصالات. إذا كنت لا تثق في النظام، وسوف لا تفعل واجباتها. إذا كنت لا تفعل واجباتها، لا يمكنك التواصل الأسئلة والحصول على إجابات. إذا لم يكن التواصل وطرح الأسئلة، وأنك لن تعلم. إذا كنت لا تعلم، لا تنجح. لم كل من يقول هذا النظام لا يعمل، وليس للقيام بهذا العمل. من الواضح. الاقتباس التي عاودت كثيرا في تلك التعليقات هو "ليس لدينا سوى بقعة واحدة الأيسر" تكتيك المبيعات. نعم، هم في الأعمال التجارية لكسب المال. ولكن، أعتقد أنه من هذا الطريق، إذا كان هناك الكثير من البقع اليسار، هل النزول مؤخرتك والاشتراك؟ أو هل تجلس هناك والنشيد وها، أتساءل إذا كنت على استعداد لإجراء تغيير الحياة؟ انها تكتيك يستخدم لمعرفة مدى جدية أنت. لماذا هؤلاء المعلمين كبير يضيعون وقتهم على الطلاب الذين لم مخصصة، عندما تكون هناك الطلاب الذين يتضورون جوعا لهذه المعلومات والرغبة في تغيير حياتهم إلى الأبد، ونحن مستعدون لاتخاذ قفزة؟ فكر في الأمر. رأيت استعراض آخر أن DTA لم يعلم الجانب علم النفس. هذا مثير للضحك. مرة أخرى، هل التواصل الذي كنت تصطدم بجدار نفسيا؟ أنا يعني حقا، كيف سيئة لا هؤلاء الناس يريدون ذلك؟ أكثر واحد، "باهظة الثمن". أي جوجل بحث بسيط على المدارس يوم التداول، وعليك أن تدرك أن أي شيء أقل من $ 10K هو صفقة ينقط. لذلك، وهنا تجربتي الشخصية: كنت أرغب في إجراء تغيير في حياتي، ولكن لم أكن أعرف كيف. لقد كرهت عملي وجدول أعمالي. لم أكن أعرف حتى ما كان يوم التداول. ثم شاهدت "الصيادون انترناشيونال هاوس" في حوالي 01:00 وكان مارسيلو على العثور على مكان في كولومبيا. وأعطى قليلا من قصة ظهره حول السفر في العالم وتكون قادرة على القيام بذلك بسبب يوم التداول. لقد أردت دائما للسفر في العالم، لذلك مزين أذني. أريد ما حصل هذا الرجال. بدأت هذه رحلتي منذ 8 أشهر. فعلت كل ما بوسعي البحث عن التداول مارسيلو ونهارا. اتصلت عدة مدارس التداول اليوم وحصلت على الاقتباس. كانت الأكاديمية يوم التداول صفقة. أنا أحسب كان لي شيئا ليخسره في هذه المرحلة من حياتي، كنت بائسة. وقال ليندساي لي، "ليس لدينا سوى بقعة واحدة تركت". هاها. كنت أعرف تكتيك، وكنت في المبيعات لعدة سنوات في صغره. لم أكن أهتم. كنت أعرف ما أريد، وأنها يمكن أن قال لي كان لديهم 100 الفتحات. أريد ما حصل هذا الرجال. كل ما يتطلبه الأمر. * كملاحظة جانبية، نظرا لحجم الدعم والاهتمام الذي تلقيته من DTA الأشهر ال 8 الماضية، فإنه لن يفاجئني قليلا إذا كانت هناك كمية محدودة من البقع. لا يمكنك أن تعطي هذا النوع من الخدمة الشخصية إذا كنت أكثر الموسعة. بدأ العمل. أنا ضربت الجدران. استغرق الفصل 7 لي إلى الأبد من خلال الحصول على وفهم (يجعلني أضحك الآن، ولكن بعد ذلك، أنه فقط لم تقم بالنقر فوق). تذكر، وكان هذا أول تجربة لي في أي علاقة مع يوم التداول أو حتى في سوق الأسهم. كان كل شيء اليوناني لي. وكان جوناثان هناك الطريق كله، بغض النظر عن عدد المرات سألت نفس السؤال. وكان مشجعا والمريض (انه هو مرشدي، يو!). ثم جاء التداول سيم والطبقات. أردت أن خنق زيكي في مناسبات عديدة. "يمكن أن تفعل هذا، فإنه يمكن أن نفعل ذلك". يا، لا تمزح، ولكن كيف لي أن أعرف. ولكن، كان زيكي أيضا المرضى، شركة، وتشجيع (انه مرشدي يو!). ظننت أنني فقط أريد أن أقول، F-كل ذلك خلال جلسة التداول سيم. كان هناك أسبوع عندما ذهبت كل التجارة الذي أدليت به في الطريق المعاكس. اتصلت ليندساي، وكان مثل، "أستقيل! أمتص في هذا! لا أستطيع أن أصدق أنني يضيع وقتي في هذا الشأن. أنا فقط لا أجيد ذلك. يا رفاق تدرس جيدا، أنا فقط لا تحصل عليه ( ترى، أنا كان مسؤولون) ". تحدثت لي عن طريق ذكرني أهدافي وأحلامي، وقدم لي بعض التقنيات، يؤمن لي، وأعطاني خطابا حماسيا النفسي (انها مرشدي، يو!). معرفة الاتجاه هنا؟ كما أستعد للذهاب بث مباشر يوم الاثنين، وأنا واثق بأنني سوف تفعل كبيرة. الأعصاب هي هناك، ولكن أنا أعلم، مهما كانت، موجهين لي هل هناك بالنسبة لي لأنني قد فعلت العمل. انهم لن اسمحوا لي أن تفشل. لو فشلت، انها لأنني لم أطلب المساعدة. أريد ما حصل هذا الرجال. هل؟ سكرتير خاص كل البريد الإلكتروني بأنني أرسلت إلى مارسيلو أنه قد استجاب ل. كما الأم في الواقع، وقد استجاب كل البريد الإلكتروني بأنني ترسل الى كل شخص في DTA ل. P. S.S. أوه، وبشهادتي البكالوريوس حول إعطاء وجهة نظر ايجابية هنا يعطيك شهر مجانا من DTA. إذا كان هذا مالاركيي هو الصحيح (والتي لها من الواضح لا)، ثم التبرع به إلى شخص هذا الجياع كما أنا وبدأت للتو. سوف يجعل كثيرا في أول أعمالي التجارية يوم الاثنين لأنني إنجاز العمل. هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Investimonials وليس من Investimonials LLC اليوم يغش تجارة وقد يغش يوم التداول حول الانترنت لفترة طويلة جدا. عندما يكون الناس الاتصال بي للتدريب يوم التداول أسمع قصص الرعب من الناس تنفق عشرات الآلاف من الدولارات لشيء ما لا ينتهي باستخدام. أنظمة التداول يوم الآلي والبرامج التي تبشر بنتائج والتدريب ليس هذا ما وعدنا به. وكان السبب في أنني بدأت في هذا الموقع لمساعدة التجار اليوم الذي تم تأتيني من المساعدة عندما كانوا لا يحصلون على التدريب التي يحتاجونها مع شركات أخرى أن أكون قد تم مع. قررت لبدء تدريب الطلاب الجدد لأنني أردت الجميع في الحصول على التعليم من تاجر يوم الحقيقي وليس شخصا وقاموا ببيع البرمجيات لتحقيق الربح. أدناه سوف تجد قائمة من الأشياء التي كنت تريد أن تدفع الانتباه إلى عند محاولة لمعرفة كيفية التجارة اليوم. إذا كنت مهتما بمعرفة استراتيجية التداول يوم ما لقد تم استخدام للسنوات ال 10 الماضية أو حتى تريد أن تتعلم كيف أقوم بتدريس مادة العلامة التجارية الجديدة التجار اليوم كيفية التجارة وتؤرخ هذه العملية، الاشتراك للحصول على التحديثات أدناه! في بيت التجار يوم (كلنا التجارة اليوم) أريدك أن تفكر مليا جدا حول ما أنا على وشك أن تسأل لك. إذا كان يوم التداول السهل جدا، لماذا هناك رجل وراء الميكروفون أقول لك كيف تفعل ذلك؟ لا تظن أنه إذا كان ذلك مربحا أنه سيتم القيام به نفسه؟ السر هو أن معظم الشركات التجارية اليوم لا أميل تجارتها استراتيجياتها الخاصة. هنا تكمن المشكلة حيث المبدأ لماذا 10٪ فقط من التجار كسب المال في الواقع. إذا كان الشخص تعليمك كيفية اليوم تجارة لا تتاجر نفسه كيف حالك من المفترض أن تعلم بشكل صحيح؟ أنا شخصيا يوم التداول استراتيجية بلدي وأنا أرفض السماح لأي شخص يعمل معي، أو بالنسبة لي، مع الأكاديمية يوم التداول الذي ليس لديه سجل حافل. هناك فرق كبير جدا مع التجار اليوم التي في الواقع تداول يوم حسابهم الخاص بالمقارنة مع تلك التي لم تفعل ذلك. العثور على شخص أن يكون شفافا وفعلا اليوم يتداول حسابهم الخاص، وإلا كنت على وشك أن مصيرها منذ البداية. مؤشرات التداول اليوم كنت قد سمعت هذا مليون مرة عن مؤشرات التداول اليوم. "المؤشرات لدينا الملكية" هي هذا وذاك. أود أن أقول رسميا لكم ان كل هذه "مؤشرات الملكية" يمكن العثور على الانترنت مجانا. إذا رأيت أحدا يقول أن مؤشراتها هي الملكية ثم وهذا هو علامة تحذير الأولى التي يجب سيرا على الأقدام. ما لم تكن هناك مؤشرات التآمر التلقائية التي تتطلب ترميز إضافية يجب أن لا تولي اهتماما لحقيقة أن أي شخص لديه "مؤشرات الملكية". معظم المؤشرات التي تراها في العالم يوم التداول هي المؤشرات التي تم استخدامها لأكثر من 10 عاما. ما اليوم الشركات التجارية القيام به هو تغيير الألوان ومن ثم منحهم اسم فريد لربط مع طريقتهم في عمل الأشياء وvoilah! لديك مؤشرات الملكية! واحدة من أهم الأمور التي أقوم بتدريس التجار بلدي اليوم هو أن تكون قادرة على قراءة السوق وفهم كيفية عمل السوق. عندما نفهم حقا كيف يتحرك السوق، والأهم من ذلك، لماذا السوق يتحرك الطريقة التي تؤدي بها، مؤشرات تصبح الثانوية ويصبح السوق الشيء الأساسي أن نولي اهتماما ل. في السوق التي نحن التداول بعد كل شيء، وليس المؤشرات. يعيش الغرف التجارية لقد تم تداول ما يقرب من 10 عاما، وأجد أن الغرف التجارية الحية هي واحدة من أكثر الأمور مبالغ فيها أن أي شخص يمكن الحديث عنه. الجميع يجعل هذا يبدو وكأنه غرفة تجارة الحية هو ما كنت في عداد المفقودين للعثور على النجاح. وأقتبس: "يمكنك الانضمام إلى غرفة التداول الحية، لدينا غرفة التداول للمحترفين، لدينا أيضا فئة التداول الحية الأساسية!" الحقيقة هي أنك لا تعلم كيفية قيادة السيارة عند والدتك يقود، كنت لا تعلم كيفية ركوب الدراجة عند والدك وعلى عقد لمعالجة قضبان، وكنت لا تعلم كيفية ضرب على امرأة حتى كنت في الواقع تذهب من خلال ذلك بنفسك. كنت بحاجة الى شخص لمساعدتك على طول الطريق ولكن من أجل أن يكون يوم المهنية تاجر علينا أن نتعلم كيفية يوم التجارة على غرفنا الخاصة، ويعيش التجارية ليست هي الجواب. النظر في المرآة واتخاذ قرار بشأن ما نريد القيام به هو واحد من أصعب الأشياء التي يمكن القيام بها حياتنا، في يوم التداول بها الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به لتكون ناجحة. لا تدع لأحد أن يقول كنت في حاجة الى غرفة التداول الحية لتكون ناجحة. استراتيجيات تداول اليوم الحقيقة وراء استراتيجيات التداول اليوم هي أن معظم الاستراتيجيات في السوق هي اختلافات استراتيجيات أخرى. هناك طريقتان مختلفتان للتجارة اليوم، مع الاتجاه أو ضد هذا الاتجاه. لم يأت أحد إلى طريقة فريدة من نوعها ليتداول السوق لفترة طويلة جدا ومعظم استراتيجيات التداول اليوم في السوق وإعادة تسمية فقط، اجتر، وإعادة تجميعها في أفضل مبيعات الملعب. نفهم أن تتمكن من تطوير الاستراتيجية الخاصة بك ولكن الامر سيستغرق وقتا أطول بكثير من شراء واحد هو أن ثبت بالفعل. أنظمة التداول الآلي هناك سببان وراء أنظمة التداول الآلية والمؤشرات التلقائي لا تعمل، والسوق دائما يتغير والثابت لبرنامج نظام التآمر التلقائي الذي يتحرك مع تلك التغيرات. حقيقة أن غالبية أنظمة التداول الآلي استخدام المؤشرات التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت لمركبات حرة المشكلة أن الشركات تضع أساسا صقيع اضافية على الكعك لجعلها تبدو جذابة عندما يمكنك أن تأكل الكعك دون أي صقيع مجانا. تحت أي ظرف من الظروف يجب عليك شراء أي مؤشرات التآمر التلقائي أو البرامج. أشياء يجب أن تعرفه عن يوم التداول I توفير الكثير من المعلومات مجانا للتجار اليوم أن الاشتراك في بلادي حرة البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية. I تبادل المعلومات حول استراتيجيتي يوم التداول الشخصية التي أنا اليوم تداول حسابي الخاص مع وأيضا توفير التحديثات على ما يلزم لتكون تاجرا اليوم. أنا شخصيا الآن تدريب مجموعة من التجار اليوم وسوف تؤرخ هذه العملية مع تعلم كيف مشروع التجارة ليوم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن يوم التداول الاشتراك للحصول على التحديثات التالية: الحصول على تقرير الحرة والتحديثات أكاديمية التداول عبر الانترنت الغش وإن لم تكن جديدة، أكاديمية التداول عبر الانترنت على أساس من إرفين، كاليفورنيا يدعي لتقديم الاستثمار / التعليم التداول عبر فئات الأصول المتعددة مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع والعملات والعقارات. وكان الثمن هو بداية المالحة في 5000 $ لمسارها الأساسي وتصل إلى 10،000 $ لكل فئة التوجيه و$ 65،000 لبرامج جوازات سفرهم. فقد تم تشغيل informercials فى وقت متأخر من الليل التلفزيون مثل الكثير من ميتة الآن يعلمني التجارة. في الآونة الأخيرة أنها تستخدم الشهادات على ما يبدو وهمية على شبكة الانترنت أرفق الزبائن المزيفون على ما يبدو دفع والموظفين OTA. لديهم حتى موقع الويب الخاص بها مما يعني أنه هو 3RD استعراض الموقع الحزب. وفكرة واضحة هي الهذيان خمس استعراض النجم الذي كل تبدو وكأنها كانت مكتوبة من قبل الشخص نفسه و أن البعض دقيقة، ولكن لا يتم حظر مراجعات إيجابية جدا وحذفها. سوف OTA إغراء لك لتسهيلهم لحضور ورشة عمل تجارة الطاقة، ظاهريا ورشة عمل يوم 1/2 والذي يستمر حوالي 3 ساعات فقط حقا، والوقت لتناول طعام الغداء والتسجيل المدرجة. ووصفه بأنه ورشة عمل لا بأس به التمدد. وهو الملعب المبيعات الصارخ أسوأ بكثير من أي عرض اقتسام الوقت. يشمل بالطبع في المقام الأول الأساسي ر / أ التي يمكن العثور عليها في أي كتاب غير مكلفة أو حتى مجانا على شبكة الانترنت. يزعمون أن تقدم مرة واحدة 2000 $ خصم schlorship لذلك اليوم فقط. هذا كذب. كما وعد يستعيد حياته. لكن غرفة فئتها مقاعد فقط حوالي 20 شخصا وهم يضغطون باستمرار عن المزيد من العملاء. حيث سيضع الجميع؟ الحقيقة: معظم العملاء استقال في الإحباط وعلى الرغم من أن يتم سرد فصول وحلقات العمل التي تباع بها، وهناك أكثر في كثير من الأحيان أقل من نصف كاملة وإلغاء. كما أنها تعد سداد الرسوم الدراسية. (لا تحب الطريقة التي رمي حول هذه المصطلحات التعليمية لجعلها تبدو وكأنها مدرسة حقيقية؟) وهنا مرة أخرى، وقراءة غرامة المطبوعة وتحقق حقا بها. أنت تعرف ماذا يقولون عن عندما تكون الأمور الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا. على بعض المواقع التي لم يتم حذف الشكاوى ومسؤولي شركة المفترض نشر ردود وأتحدى أي شخص للاتصال بهم في مكاتب الشركات في ولاية كاليفورنيا. والرقم هو رقم هاتفي، وليس هاتف مجاني وأولئك الذين دعوا تجد أنه يربط إلى البريد الصوتي وبعد أن ترك رسائل متعددة، لا أحد إرجاع المكالمات. جزيلا على المساعدة من الشركات. كما يبدو OTA مستاء للغاية إزاء العدد المتزايد من الشكاوى الواردة عنهم على شبكة الانترنت ويتقاضون الآن complaintants بأنها الناس الذين يعملون من أجل المنافسة، والإحباط، والطلاب الكسالى الذين لن تأخذ من الوقت لمتابعة دراستهم، والعملاء الذين مرهق تخلف عن سداد قروضهم (الفائدة 18٪، يا ر قد يكون الحق على هذا واحد!) الناس الذين حرموا والموظفين السابقين الساخطين بطاقات الائتمان. قبل كانت تسمى أكاديمية التداول عبر الانترنت، كان يطلق عليه securties الكتلة، ثم الأوراق المالية الزخم، ثم الأوراق المالية نيوبورت بيتش. في أورلاندو، ملكية المكاتب المحلية قد تغيرت اليدين خمس مرات في غضون سنوات قليلة، وكان معدل دوران الموظفين واسعة النطاق. وتقع العديد من مكاتب OTA في الحق في العمل الدول وهو ما يعني أن الموظفين ربما كانت معاملة غير عادلة حتى لا يكون هناك ربما الكثير من الموظفين السابقين غير راضين هناك بالتأكيد. ومع ذلك، الشيء الوحيد الذي أكاديمية التداول عبر الانترنت لا يريدون أن يعترفوا هو أن لديهم الكثير من العملاء غير راضين وكل ما هو يظهر على شبكة الانترنت تتضاءل بالمقارنة مع ما يجري في المكاتب المحلية حيث العملاء ومرات عديدة تصرخ في أكاديمية التداول عبر الانترنت الموظفين لاعمالهم الخاطئة وأساليب البيع الضغط العالي. الابتعاد عن هؤلاء الرجال الصور المرفقة 001.jpg ل(26.0 KB) التداول عبر الإنترنت أكاديمية احتيال فئة حرة التداول، المحلية أو عبر الإنترنت، من أكاديمية التداول عبر الانترنت، الشركة الرائدة في الاستثمار والتعليم التداول لأي سوق أو الأصول الطبقة. تقرير تهافت | الانترنت التداول ... تقرير تهافت | الانترنت الدليل التجاري أكاديمية الشكاوى 27 تعليقات: أكاديمية التداول عبر الانترنت غالية واستغلالية نيويورك. نيويورك أكاديمية التداول عبر الانترنت الاستعراضات ... اقرأ أحدث التقييمات المستخدم عن أكاديمية التداول عبر الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، كاليفورنيا. شكاوى المستهلكين ومعلومات الاتصال الشركة. هي أكاديمية التداول عبر الانترنت في ...

No comments:

Post a Comment